google-site-verification: google56e3b78c3a5ff726.html

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سترتفع أسعار الذهب أم سوف يحافظ على ثمنه

هل سترتفع أسعار الذهب أم سوف يحافظ على ثمنه 



إذا كنت تتسائل هل سترتفع أسعار الذهب، فحالك مثل الجميع تقريباً و لهذا السبب تساءل الكثير إن كان بإمكان الذهب الأصفر الحفاظ على نسقه في العام الجديد، إذ عادت توقعات الذهب لعام 2020 بشأن سعر الذهب، لتثير اهتمام السوق و التجار مع بداية العام الجديد، فقد كان عام 2019 إيجابيا بشكل خاص، فقد عرف الذهب ارتفاع التدريجي لسعره فقد كان يبلغ سعره سوى 1280 دولار في شهر يناير/كانون الثاني، إلى أن كسر حاجز  1560 دولارا أمريكياً للسبيكة الواحدة في أيامه الأولى من سبتمبر / أيلول. 
و بناءاً على طلبكم قام فريق موقعنا بدراسة البورصة العالمية للذهب، للإجابة عن سؤال " هل سيرتفع سعر الذهب في 2020 ". 

ارتفاع سعر الذهب فوق 2000 دولار في 2020


أعلن محللو " شركة الاستراتيجية" تفاؤلهم بشأن أسعار الذهب في 2020، إذ يعتبرون أنهم هم أول من وضع توقعات حول سعر الذهب في عام 2020. 
و حسب تقديرات رئيس الشركة ديفيد روش كما يعتبر مصمم إستراتيجيتها العالمية، أكد أن الذهب سيرتفع سعره إلى 2000 دولار خلال هذا العام و ذلك بسبب السياسات النقدية التي تعتمد عليها البنوك المركزية و هو ما سيدفع بالمستثمرين إلى القيام بالبحث عن "عملات بديلة" لتبديلها بالعملات التقليدية. 
وأضاف ديفيد روش أن المعدن الثمين " الذهب" سيستفيد من هذه التغييرات بكثرة نظراً لكون أنه أقل تكلفة بكثير، و ذلك مقارنة بمن يقومون بدفع ضرائب سلبية على ودائعهم.

رؤية بنك "يو بي أس" في ارتفاع سعر الذهب

قام بنك "يو.بي.أس" بنشر توقعات جديدة  لعام 2020 حول إرتفاع سعر الذهب الذي من الممكن أن يصل لأكثر من 1600 دولار أمريكي خلال الأشهر الأولى من 2020، و تجدر الإشارة إلى أن الافتقار في وضوح في وجهات النظر و التوقعات المختلفةو الغير المؤكدة، ستعمل على دعم ارتفاع سعر الذهب الذي سيواصل  ارتفاعه. 
و قد جاء في كلمة للبنك "يو بي أس" بشأن التوقعات الاقتصادية و السوقية العالمية لعام 2020-2021، أنه  أكد للمستثمرين على ضرورة الاستثمار في الذهب، نظراً لانخفاض تكلفة الحجز.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات